عاجل شاب مكناسي يفارق الحياة منتحرا بشرب السم مباشرة بعد إعلان ذلك عبر صفحته بالفايسبوك



شاب مكناسي يفارق الحياة منتحرا بشرب السم مباشرة بعد إعلان ذلك عبر صفحته بالفايسبوك.

انا لله وانا اليه راجعون.
 في هذه الاثناء خبر صادم  شاكر الخياري من مكناس، شاب لطيف، مسالم ومثقف بشهادة رفاقه، مجاز في الشريعة ينتحر متناولا السم تاركا لنا هذه الرسالة العميقة والصادمة:
"أعلن أنا صاحب هذا الحساب الان أنني في أخر لحظاتي في هذا العالم, وأنني تناولت كأساً من مادة السم، وبضع جرعات من مواد أخرى ستأخذ مفعولها في جسدي بعد ساعتين من الان ...
كان بودّي أن أحيا حياة جميلة ، لكن للأسف هذه الحياة ظلّت تعاكسني ...و‏أنا تعبتُ من المكوث في المكان الخطأ، من التعايش مع الاشياء المتاحة، لا المرغوبة... فقررت أن أضع حدّا لحياة لا تأتي على سجيّتي ... لتكون نهايتي سرديّة لبدايتي... 
وعليه فأنني أقول لكم وداعاً
كان سيكون هذا العالم مكان جيداً لولا الحروب 
نلتقي في البياض...!
أحبّ_الجميع".
لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.