كيف ازيل حظر فايسبوك لموقعي


كيف ازيل حظر فايسبوك لموقعي




بعد التحديثات الاخيرة التي قامت بها الفيس بوك على موقعها من أجل محاربة المحتوى قليل الجودة ، تم حظر الاف من المواقع من النشر في الفيس بوك سواء كان النشر في صفحات خاصه او مجموعات او الحساب الشخصي تم حظر النشر بشكل كامل في الفيس بوك وتأثر بهذا الامر العديد من المواقع والمدونات لانهم يعتمدون بشكل كبير على الفيس بوك في جلب الزيارات لذلك تعرضوا للضرر بسبب هذا الامر .

المشكله هنا انه عندما ترسل موضوعك للمراجعه في الفيسبوك لحل هذه المشكله لا يردون عليك. و لحل مشكلة حظر فايسبوك لموقعك عليك بالاتي:




طريقة مراسلة الفيس بوك لإزالة الحظر عن رابط موقعك


للرد عليك في خلال ساعات يجب عليك مراسله الدعم الخاص بدعم المعلنين.
 الشخص الذي يقوم بعمل اعلانات لان الفيس بوك توفر لهم دعم افضل من الدعم العادي للاشخاص لانهم يستفيدون من المعلنين بشكل اكيد لذلك توفر دعم قوي لهم من اجل ارضائهم. .

سوف نستغل هذا الامر.
 عليك بالتوجع الى هذا الرابط:  دعم الفيس بوك  وسوف تظهر لك صفحة الدعم الخاصة بالمعلنين كما تلاحظ في الصورة امامك









بعدها سوف تنزل الى اسفل الصفحة لان هذه الصفحة توفر لك بعض التوضيحات والامور قبل المراسلة.
سوف تنزل للاسفل وسوف تجد خيار الدعم.




تحدد خيار الدعم الاضافي  تضغط على البريد الالكتروني من اجل مراسله الفيس بوك وهذه هي الطريقة الاسرع للوصول الى الفيس بوك والتكلم معهم وهم ايضا سوف يتصلون بك عند حل المشكلة  وايضاح بعض الامور، بعدها عند الضغط على البريد الالكتروني سوف تنتقل الى الصفحة الاتية 






هنا  انت تراسل الفيس بوك لأنك لديك موقع تريد عمل اعلان له ولا تستطيع لأنه محظور،  وهم سوف يقومون بمراجعة الموقع لإزالة الحظر لان هذه الصفحة خاصة بالمعلنين فقط،  لذلك سوف تكتب لهم ان لديك موقع تريد عمل اعلان له، لكنه محظور حتى تتلقى الدعم , هذا هو نموذج الاتصال سوف تجعله مثل الصورة : 







وتضيف هذه الامور وبعض الاسباب التي تريد ان توضخها لفايسبوك 




بعدها تقوم بالإرسال.
 سوف يتم الرد عليك في اقل من يوم واحد ويخبرك فايسبوك انه تم ارسال موقعك للمراجعة وعند المراجعة  سوف يتصل بك موظف الدعم ويتكلم معك باللغة العربية ويعطيك كافة التفاصيل من اجل ازالة الحظر عن رابط موقعك او المدونة في الفيس بوك واعادة النشر في الفيس بوك.